اخبار منوعة

مكونات طبيعية لتغيير لون شعرك.. البنجر للأحمر وخل التفاح لتثبيت لون الشعر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مكونات طبيعية لتغيير لون شعرك.. البنجر للأحمر وخل التفاح لتثبيت لون الشعر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-12-07 19:01:10 . والان الى التفاصيل.

تحاول العديد من الفتيات دائمًا تغيير شكلهن وتجديد أنفسهن من وقت لآخر ، ومن الأشياء التي تتغير غالبًا لون الشعر ، لذلك تحاول كل فتاة تغيير اللون في كل فترة حسب موضة موسم التغيير ولكن مع التكرار يتلف الشعر وتقصف الأطراف وتجعده وتساقطه والعديد من المشاكل الأخرى نتيجة لوجود مواد كيميائية ضارة وهذا ما يجعله يتوقف عن فعل ذلك ولفترة طويلة ولكن ماذا افعل هذا مع العلم أن هناك طرقًا طبيعية وآمنة لصبغ الشعر دون التعرض للأذى أو التلف. لذلك ، يستعرض اليوم السابع بعض الطرق المنزلية لمساعدتك على تغيير لون شعرك من مكونات طبيعية متوفرة بسهولة في خزانة مطبخك ، بحسب موقع stylecraze ، على النحو التالي: أي شيء تحتاجه هو نصف كوب ليمون عصير نصف كوب ماء وزجاجة بخاخة وامزجيها جيداً ثم ضعيها في البخاخة ورشي المحلول على أجزاء شعرك التي تريدين تفتيحها وتأكدي من تشبع شعرك جيداً بالمحلول. المحلول ، تحتاج إلى تعريض نفسك للشمس مباشرة لمدة ساعة ، ويمكنك استخدام مجفف الشعر بدلاً من الشمس ، ثم غسل شعرك بالشامبو المعتاد ، ثم ترطيب شعرك ، حيث يحتوي الليمون على خصائص تبييض يمكن أن تكون تتعزز بالتعرض للحرارة ، لذلك إذا لجأت إلى هذه الطريقة مرة في الأسبوع لمدة شهر ستلاحظ تغيرًا ملحوظًا في لون الشعر لتلاحظ الأخف وزنا. كل ما تحتاجه هو كوب من عصير البنجر ونصف كوب من عصير الجزر وقميص قديم وزجاجة رذاذ. ما عليك سوى مزج هذه المكونات جيدًا وارتداء ذلك القميص القديم حتى لا تفسد ملابسك ، ثم رش الخليط على شعرك ، ثم استخدم مجفف الشعر ، واتركه لمدة ساعة ، ثم اغسل شعرك بشامبو الغسيل المعتاد ، ثم رطب بالبلسم مرتين في الأسبوع حتى تحصل على اللون الذي تريده. ستحتاجين إلى نصف كوب من خل التفاح ونصف كوب من صلصة الصويا ، اخلطيهم جيدًا في وعاء واتركيهم جانبًا لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك جيدًا وضعي الخليط السابق على شعرك كغسول أخير. لا تشطفي شعرك واتركيه يجف في الهواء. كرر هذه العملية ثلاث مرات في الشهر.

ملاحظة: هذا الخبر
مكونات طبيعية لتغيير لون شعرك.. البنجر للأحمر وخل التفاح لتثبيت لون الشعر
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
مكونات طبيعية لتغيير لون شعرك.. البنجر للأحمر وخل التفاح لتثبيت لون الشعر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مكونات طبيعية لتغيير لون شعرك.. البنجر للأحمر وخل التفاح لتثبيت لون الشعر
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.