مكتب عبد المهدي: اختيار خمسة وزراء مستقلين عن طريق الترشيح الالكتروني المباشر

مكتب عبد المهدي: اختيار خمسة وزراء مستقلين عن طريق الترشيح الالكتروني المباشر
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكتب عبد المهدي: اختيار خمسة وزراء مستقلين عن طريق الترشيح الالكتروني المباشر

بغداد- واع

اعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي اليوم الاربعاء، التحديث الاخير بشأن نتائج الترشيح المباشر.

وفي ما يلي النتائج:

متابعة لنتائج آلية الترشيح المباشر المعلنة يوم 12 تشرين الأول والخطوات القادمة المحددة حينها ، يسرنا أن نبين المستجدات التالية:

1- اختيار خمسة وزراء من المستقلين المتقدمين عن طريق الترشيح المباشر من اصل الـ 14 وزيرا الذين تم التصويت عليهم بالثقة في مجلس النواب.

2- إرسال السير الذاتية لـ 15,179 مترشحاً موزعة على الوزارات المختلفة لتمثل قاعدة بيانات أساسية يستفاد منها في اختيار الخبراء والمتخصصين والمتطوعين حسب الحاجة وبدون أي أعباء مالية إضافية.

3- إرسال جميع المشاكل والحلول المقترحة من قبل 15,179 مرشحاً عبر البوابة الالكترونية لدراستها بعمق من قبل قادة ومستشاري الوزارات المختصة لاستخلاص الحلول والنتائج وتطبيقها بما ينسجم مع المنهاج الوزاري.

4- توجيه الوزارات بالتواصل والتعاون والاستفادة من المتقدمين عبر قنوات الترشيح المباشر كأشخاص وكأفكار، وخصوصاً الذين وصلوا إلى مراحل متقدمة من عملية التقييم.

5- يحق للمترشحين طلب حذف البيانات الشخصية ، حسب رغبة كل منهم ، عن طريق البريد الألكتروني للبوابة جواباً على الرسائل الشخصية المرسلة لكل منهم.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكتب عبد المهدي: اختيار خمسة وزراء مستقلين عن طريق الترشيح الالكتروني المباشر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السجن 10 أعوام لموظفتين في وزارة العمل لتقاضيهما الرشوة

السجن 10 أعوام لموظفتين في وزارة العمل لتقاضيهما الرشوة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن