مكتب رئيس الوزراء العراقي ينفي محاصرة العبادي في البصرة

مكتب رئيس الوزراء العراقي ينفي محاصرة العبادي في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكتب رئيس الوزراء العراقي ينفي محاصرة العبادي في البصرة

حيدر العبادي

رووداو – أربيل

نفى مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، محاصرة الأخير في أحد فنادق مدينة البصرة، واصفاً ما نشر بهذا الخصوص بأنه “ادعاءات الكاذبة”.

وقال المكتب في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية: “نشرت بعض الفضائيات ومواقع التواصل أخباراً كاذبة ومقاطع فديو مفبركة أو قديمة تدّعي محاصرة رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزاري المرافق له في أحد فنادق مدينة البصرة”، موضحاً: “ننفي نفياً قاطعاً صحة هذه الإدعاءات الكاذبة”.

ودعا البيان “وسائل الإعلام التابعة لجهات سياسية إلى الكف عن هذا الإسلوب الهابط والمخادع الذي لايليق بوسائل الإعلام واعتماد المصداقية في نقل الأحداث”.

 وتناقلت بعض وسائل الإعلام خبراً مفاده قيام متظاهرين بمحاصرة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، في فندق الشيراتون وسط البصرة.

ووصل العبادي الى محافظة البصرة صباح أمس الإثنين، للاطلاع على أوضاعها ومناقشة مطالب المتظاهرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكتب رئيس الوزراء العراقي ينفي محاصرة العبادي في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هل سيكمل البرلمان التصويت على الوزارات الشاغرة خلال جلسة الثلاثاء؟

هل سيكمل البرلمان التصويت على الوزارات الشاغرة خلال جلسة الثلاثاء؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن