اخبار منوعة

مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يُعلن عن تغييرات في قيادة مجلس الإدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلن مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA)، وهو جمعية تجارية تُكرّس جهودها حصرياً لتطوير وترويج التسويق الرقمي وقطاع الإعلان في المنطقة، مؤخراً عن تَعاقبٍ في قيادة مجلس الإدارة.

واستقال ريان كركي، الرئيس الحالي لمجلس إدارة مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) وممثل “جوجل” (Google) في مجلس الإدارة، من منصبه نتيجة مشاغل مؤسسية جديدة دفعته لترك منصبه في “جوجل” (Google). وعليه، عيّن مجلس الإدارة السيد ميشال مالكون الذي يمثّل مجموعة شويري (Choueiri Group) كرئيس جديد لمجلس الإدارة، وانتخب محمد عيتاني الذي يمثّل “أمازون آدز” (Amazon Ads) كنائب جديد لرئيس مجلس الإدارة حتى نهاية الدورة الحالية لانعقاد المجلس في الربع الأول من عام 2024.

وفي سياق تعليقه على تعينه بهذا المنصب الجديد، صرّح ميشال مالكون قائلاً: “بعد وضع الأسس اللازمة لبيئة تعاونية وبناءة لتحقيق التقدم المرجو في قطاعنا، يسعدني الإعلان أن لدينا الكثير من الخطط للعام المُقبل، فضلاً عن خطط نأمل المباشرة بتنفيذها. ويُشير تحولنا من تغطية منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى تغطية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع إلى تغطية إقليمية أشمل، ويُراعي الجهود المستمرة لمكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) لاحتضان طيف واسع من القنوات الرقمية الجديدة ، مثل الإعلانات الخارجية الرقمية (OOH) وإعلانات أجهزة التلفاز المتصلة (CTV)، وغيرها. وترمز إضافة عبارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اسمنا إلى تركيزنا الكامل على المنطقة، والشريحة الأكبر من الجماهير، والمزيد من البلدان التي ستستفيد من التزام مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) بتعزيز الشمول والتفاعل عبر المنصات. وهذه هي رؤيتنا المستقبلية، والمسؤولية التي كُلِّفت بتحمّلها”.

ومن جهته علّق ريان كركي، رئيس مجلس الإدارة المستقيل، قائلاً: “بدايةً، أتوجّه بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم بي لرئاسة مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) على مدى الأعوام الثلاثة الماضية؛ وأعتقد أن أحد أعظم إنجازاتنا هو إنشاء مجلس إدارة موحد حول رسالة ورؤية واضحتين، ويعمل بالإجماع لصالح القطاع. وإضافةً إلى ذلك، وسّعنا قاعدة عضويتنا لتشمل أكثر من 50 شركة، ووحّدنا جهودنا لإنشاء ممارسة لتقييم حجم السوق ولجان هيكلية وفرق عمل تركز على التحديات الرئيسية التي يُواجهها القطاع والموضوعات المشوّقة، فضلاً عن التركيز على أحدث أخبارنا حول الانتقال من تغطية مكتب الإعلانات التفاعلية لمنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى تغطية منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأنا على يقين بأننا وضعنا أساساً متيناً، وأُعرب عن تشوّقي للرحلة المقبلة لمكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) تحت قيادة ميشال ومحمد وفريق مكتب (IAB MENA)”.

وتعليقاً على تعيينه بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، قال السيد محمد عيتاني: “في ظلّ ما تشهده منطقنا وقطاعنا تغيير وفرص نمو، سيُعمّق مكتب الإعلانات التفاعلية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (IAB MENA) تركيزه هذا العام على إثراء الاقتصاد الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال محتوى وأنشطة قيادة فكر الإعلان الرقمي. وأتطلع قُدماً للتعاون مع فريق قيادتنا ومجلس إدارتنا لرفع سقف المعايير وضمان استمرار استفادة أعضائنا والمتخصصين في قطاعنا من حضورنا ونمونا في المنطقة”.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.