اخبار عربية وعالمية

تسجيل صوتي مسرّب: نتنياهو أحبط صفقة لتبادل الأسرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تسجيل صوتي مسرّب: نتنياهو أحبط صفقة لتبادل الأسرى  . والان الى التفاصيل.

كشفت شهادات الوفد “الإ*سر*ائي*لي” المفاوض أن رئيس وزراء الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو أحبط صفقة تبادل أسرى لدى حركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س”.

وقالت القناة 12 العبرية إنها حصلت على تسجيل صوتي لأحد المفاوضين الإ*سر*ائي*ليين أوضح فيه عناد نتنياهو لمنع إتمام صفقة التبادل.

وأشارت القناة، بحسب التسجيل الصوتي الذي تلقته لأحد أعضاء الوفد المفاوض، قائلا: “نتنياهو لم يستمع إلينا”.

وقالت إن أعضاء وفد الاحتلال المفاوض أشاروا إلى إمكانية التوصل إلى صفقة تبادل قبل شهرين، مضيفة أن “نتنياهو لم يستمع إلينا، وفقدنا خلال هذه الفترة أرواح عدد من أسرانا في غ*ز*ة”.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن المفاوضات التي استؤنفت في القاهرة قد تشهد انفراجا قريبا، سيتم على أساسه إبرام اتفاق تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار.

وسبق أن نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن مدير وكالة المخابرات المركزية وليام بيرنز قوله إن واشنطن هي اللاعب الرئيسي في هذه المفاوضات ولا تريد أقل من التوصل إلى اتفاق ووقف إطلاق النار.

المصدر: وكالات

 

تسجيل صوتي مسرّب: نتنياهو أحبط صفقة لتبادل الأسرى

ملاحظة: هذا الخبر تسجيل صوتي مسرّب: نتنياهو أحبط صفقة لتبادل الأسرى نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!