مكتبه: محاصرة العبادي في احد فنادق البصرة امر غير صحيح

مكتبه: محاصرة العبادي في احد فنادق البصرة امر غير صحيح
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مكتبه: محاصرة العبادي في احد فنادق البصرة امر غير صحيح


اوضح المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، ان ما نشرته بعض وسائل الاعلام بشأن محاصرة رئيس الوزراء في احد فنادق البصرة امر غير صحيح.

وقال المكتب في بيان اطلع المربد على نسخة منه ان “بعض الفضائيات ومواقع التواصل نشرت اخبارا كاذبة ومقاطع فديو مفبركة او قديمة تدّعي محاصرة رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزاري المرافق له في احد فنادق مدينة البصرة”، نافيا “صحة هذه الادعاءات الكاذبة”، كما دعا “وسائل الاعلام التابعة لجهات سياسية الى الكف عن هذا الاسلوب الذي وصفه بالهابط والمخادع الذي لايليق بوسائل الاعلام واعتماد المصداقية في نقل الاحداث”، بحسب نص البيان.

ووصل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي صباح الاثنين الى البصرة برفقة فريق وزاري واستشاري بصلاحيات كافية لوضع الحلول اللازمة وتلبية احتياجات المواطنين، بحسب بيان لمكتبه.

وكانت محافظة البصرة قد شهدت في الايام الماضية احداث بدأت بالتظاهرات لتتطور الى حرق مبنى الحكومة المحلية ودوائر اخرى مكتب هيئة الحشد والقنصلية الايرانية فضلا عن مقار بعض الاحزاب السياسية ودور مسؤولين احتجاجا على تردي الخدمات وخاصة ملف المياه في المحافظة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مكتبه: محاصرة العبادي في احد فنادق البصرة امر غير صحيح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على صاحب مكتب للصيرفة متهم بالإرهاب في نينوى

القبض على صاحب مكتب للصيرفة متهم بالإرهاب في نينوى اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.