اخبار منوعة

مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 16:49:06 . والان الى التفاصيل.

انتهت مكتبة الإسكندرية من المقابلات الشخصية للمتطوعين، تمهيدًا لقبول دفعة جديدة من الطلاب والطالبات بمختلف الجامعات والكليات في “المشروع التطوعي” للتدريب خلال أشهر صيف 2024، إيمانًا بأهمية العمل التطوعي. تدريب قدرات الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل بمهارات مهنية عالية المستوى.

وأوضحت المكتبة – في بيان لها اليوم الخميس، أن التدريب يشمل أساسيات التعامل مع مختلف أنواع الجمهور، والقدرة على مواجهة العديد من المشكلات والسعي لإيجاد الحلول المناسبة مع تحسين لغة التواصل. وفي نهاية التدريب يحصل كل متدرب على شهادة رسمية من إدارة المكتبة.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال أقسام الاستقبال والجولات المصحوبة بمرشدين على استقبال زوار ورواد المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين ومن جنسيات مختلفة وكذلك كبار الزوار، وحجز وتنظيم جولات إرشادية وثقافية. وتُعرض البانوراما باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، مع تزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ المكتبة القديم وأقسامها. المكتبة الجديدة والخدمات والمشاريع التي تقدمها لمستخدميها، مع الحرص الدائم على تقديم كافة التسهيلات للزوار بشكل متميز.

 

مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف

ملاحظة: هذا الخبر
مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مكتبة الإسكندرية تنفذ «مشروع المتطوعين» لتنمية قدرات الشباب خلال الصيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!