أخبار العراق

تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-20 10:43:58 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

اوصى وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الأربعاء 20 مارس/اذار 2024، بإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية.

الوزارة ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، أن “المجلس الوزاري للتنمية البشرية برئاسة وزير الصحة صالح الحسناوي أوصى بتأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية وزيادة نسبة الطلبة الأوائل من خريجي المعاهد التقنية للقبول في الجامعات التقنية حصرا”.

ويشكل تزايد عدد العمالة الأجنبية في العراق، تحدياً بعد تزايد البطالة بين العمالة الوطنية وخروج مبالغ مالية شهرية كبيرة بالعملة الصعبة من البلاد، فضلاً عن استغلال التحويلات المالية الخاصة بالعمالة الأجنبية في استحداث وسائل تهريب جديدة للدولار، من قبل شبكات غسل الأموال.

 

تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية

ملاحظة: هذا الخبر تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأليف لجنة لإصدار ضوابط منح رخص استقدام الأجانب للعمل في المهن الطبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!