اخبار عربية وعالمية

مكالمة هاتفية تقود ملّاحا بريطانيا إلى السجن

مكالمة هاتفية تقود ملّاحا بريطانيا إلى السجن

حكمت محكمة دنماركية ، الخميس ، على ملاح بريطاني بالسجن 18 شهرا لخطأ تسبب في اصطدام سفينتين. وذكرت وكالة ريتزاو للأنباء أن محكمة مدينة كوبنهاغن قد وجدت الرجل البريطاني مذنبا بارتكاب جريمة القتل العمد في ظل ظروف مشددة وقيادة ما لا يقل عن 1.15 مل من الكحول في دمه.

وكان الملاح البريطاني يقود السفينة البريطانية “سكوت كاريير” عندما اصطدمت بالسفينة الدنماركية “كارين هوي” بين يستاد في جنوب السويد وجزيرة برونهولم في بحر البلطيق الدنماركي في ديسمبر 2021.

انقلبت سفينة الشحن الدنماركية الأصغر وتوفي اثنان من أفراد طاقمها في التصادم. وعثر الغواصون على جثة أحدهم على متن سفينة “كارين هوي” والثانية لم يتم العثور عليها قط.

أقر البريطاني بالذنب في جميع التهم ، واعترف باكيا بأنه كان يقود السفينة تحت تأثير الكحول أثناء إجراء مكالمة هاتفية وقت وقوع الحادث.

 

قراءة الموضوع مكالمة هاتفية تقود ملّاحا بريطانيا إلى السجن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.