اخبار عراقية

مكافحة الإرهاب في السليمانية: سنواجه أي حزب يوجه الاحتجاجات لأغراضه الخاصة

بغداد – IQ  

أصدرت مديرية مكافحة الإرهاب في السليمانية، الخميس (25 تشرين الثاني 2021) بيانا حول التظاهرات في المحافظة، وفيما أعلنت فيه أنها تؤيد مطالب المتظاهرين، اكدت أنها ستواجه أي حزب أو شخص يوجه الاحتجاجات لأغراضه.

وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “مع انطلاق التظاهرات لطلاب الجامعات والمعاهد ندعم بوضوح مطالبهم، ونحن القوة الأساسية لحمايتهم حيث أن من حقهم بموجب القانون أن توفر لهم الحكومة المستحقات، والخدمات اللازمة”.

وشددت: “نحن بحاجة إلى التصدي للأيادي التي تعرقل تحقيق أهداف التظاهرات المشروعة، ومن واجباتنا الأساسية الحفاظ على أمن واستقرار المواطنين بطبيعة الحال، والدفاع عن الدوائر والمؤسسات الحكومية التي هي ملك عام”.

وتابعت بالقول إن “أي حزب أو جهة سياسية أو أي شخص توجه الاحتجاجات لأغراضها الخاصة سنواجهها بشدة، ونطمئن شعب كوردستان والطلبة أن حماية مصالحهم من مسؤوليتنا، وإن قطع أيادي المخربين من الأهداف الرئيسية للمتظاهرين”.

ومنذ أيام يتظاهر طلبة الكليات والمعاهد في السليمانية وإدارة گرميان وحلبجة ورانية وإدارة رابرين، للمطالبة بصرف وتحسين المنح المقدمة لهم، وقام محتجون بقطع الطرق في كل مدينة.

وبعد تعرض عدد من المتظاهرين للضرب، اتسعت رقعة الاحتجاجات في المحافظات الكردية، بالتزامن مع تعاطف واسع في المحافظات العراقية كافة.

 

قراءة الموضوع
مكافحة الإرهاب في السليمانية: سنواجه أي حزب يوجه الاحتجاجات لأغراضه الخاصة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.