أخبار العراق

مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد جهاز مكافحة الار*ها*ب في إقليم كوردستان، الاثنين، إصابة عنصرين من حزب العمال الكردستاني بقصف تركي استهدف سيارة كانت تقلهم في قضاء سنجار.

وقالت الوكالة في بيان تلقته وكالة شفق نيوز، إنه “وفقا لمعلومات جهاز مكافحة الار*ها*ب في كوردستان، قامت طائرة مسيرة تابعة للجيش التركي بقصف سيارة لمقاتلي حزب العمال الكوردستاني بين قضاء سنجار وتل قصب في الساعة 11:10 من صباح اليوم”.

وقال إن “المعلومات تشير إلى أن السيارة كانت تقل ثلاثة أشخاص، اثنان منهم إصابتهما خطيرة”.

وقال مصدر في شرطة نينوى لوكالة شفق نيوز، في وقت سابق اليوم، إن “طائرة مسيرة يعتقد أنها تركية استهدفت سيارة مدنية نوع توكسون على متنها ثلاثة ايزيديين يرجح أنهم من عناصر حزب العمال الكردستاني، على الطريق الرابط بين مجمع تل قصب وقضاء سنجار غربي الموصل”.

وأضاف أن “السيارة تابعة لقناة (جرا تي في) التابعة لحزب العمال الكردستاني”، مشيرا إلى أن “المصابين نقلوا إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، ولم يتضح ما إذا كان هناك وفيات بينهم”.

 

مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار

ملاحظة: هذا الخبر مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مكافحة الار*ها*ب الكوردستاني يؤكد إصابة “عماليين” اثنين بقصف تركي في سنجار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مكافحة #الار*ها*ب #الكوردستاني #يؤكد #إصابة #عماليين #اثنين #بقصف #تركي #في #سنجار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!