اخبار عراقية

مكافحة الإتجار بالبشر: سعر بيع”الخصية” 80 ألف دولار والكلى 48 مليون

وكالة الأنباء العراقية :
مكافحة الإتجار بالبشر: سعر بيع”الخصية” 80 ألف دولار والكلى 48 مليون


بغداد – واع
أكد مدير تحقيق مكافحة الاتجار بالبشر في الكرخ العميد وسام نصيف الزبيدي، انتشار المفارز الامنية بالقرب من مستشفيات زرع الاعضاء، فيما أشار الى أن سعر بيع الكلى يصل الى 48 مليون دينار.
وقال الزبيدي لبرنامج “واجب الصراحة” الذي يعرض على العراقية الاخبارية تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “مفارز الاتجار بالبشر تنتشر في كل مستشفى تجري عمليات زرع الأعضاء”، مؤكدا “سنعمل على مكافحة الاتجار بالبشر خلف الحدود”.
واضاف، ان ” جميع الصفحات الخاصة بالاتجار بالبشر توقفت”، مبينا أن “هناك سماسرة يقومون بعمليات الاتجار بالبشر”.
وأوضح، أن “عمليات الاتجار بالبشر تتركز ببيع الكلى”، مضيفا، “ضبطنا عمليات بيع “الخصية” بين العراق واوكرانيا”.
وأشار إلى أن ” صفقة بيع “الخصية” خارج العراق تصل الى 80 الف دولار، بينما سعر بيع الكلى يصل الى 48 مليون دينار”، منوها بان “عمليات الإطاحة بعصابات الاتجار بالبشر ازدادت مؤخرا”.

قراءة الموضوع
مكافحة الإتجار بالبشر: سعر بيع”الخصية” 80 ألف دولار والكلى 48 مليون
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.