اخبار عراقية

مكافحة إرهاب كردستان يعلن حصيلة جديدة لقصف كلار- عاجل

بغداد اليوم- السليمانية

أعلن جهاز مكافحة إرهاب كردستان، اليوم الجمعة، حصيلة قصف مدخل قضاء كلار التابع لمحافظة السليمانية.

وذكر بيان للجهاز، تلقته (بغداد اليوم)، إن ( أربعة قتلى وجريح واحد حصيلة قصف عجلة تابعة لحزب العمال بقضاء كلار من قبل طائرة مسيرة تركية”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع التركية، قتل ستة عناصر من حزب العمال الكردستاني، شمالي العراق، من دون تحديد مكان العملية بالضبط.

وقالت الوزارة في بيان، اطلعت عليه (بغداد اليوم)، إن “الجيش التركي تمكن من تحييد 6 إرهابيين من بي كى كى في إطار عملية المخلب ـ القفل شمالي العراق”، على حد وصف البيان.

وأكدت الوزارة وفق بيانها الذي نقلته وكالة الأناضول التركية، “استمرار العملية بعزيمة وإصرار كبيرين

 وكان مصدر امني مطلع أفاد  بوقت سابق اليوم الجمعة، بأن الانفجار الذي سمع صوته في قضاء كلار التابع لمحافظة السليمانية ناجم عن قصف طائرة مسيرة.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)،  إن “القصف استهدف تجمعا للمواطنين على محطات الوقود في قضاء كلار التابع لمحافظة السليمانية”.

وأضاف أن “القصف أدى الى مقتل 3 من أكراد سوريا يعتقد أنهم عناصر في حزب العمال الكردستاني”.

 

 

قراءة الموضوع مكافحة إرهاب كردستان يعلن حصيلة جديدة لقصف كلار- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.