اخبار عراقية

مقطع مصور يوثق آثار تفجير استهدف مقر حزب تقدم في الأعظمية

بغداد – IQ  

استهدف تفجير مقر حزب تقدم في منطقة الأعظمية شمالي بغداد، ليل الجمعة (14 كانون الثاني 2022). 

وأظهر مقطع مصور اطلع عليه موقع IQ NEWS، آثار التفجير الذي لم يعرف حتى الآن ما إذا كان ناجماً عن عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية، على واجهة المقر وتحطم زجاج نوافذ غرفه الأمامية.

وانتشرت قوات الشرطة أمام مقر حزب تقدم الذي يتزعمه رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ولم يصدر حتى اللحظة أي بيان رسمي بشأن الحادثة.

وفي ساعات الصباح الأولى من الخميس، استهدف مسلحون مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد بواسطة قنابل يدوية. 

 

قراءة الموضوع
مقطع مصور يوثق آثار تفجير استهدف مقر حزب تقدم في الأعظمية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.