اخبار عراقية

مقرب من الصدر ينفي وجود أي اجتماع بين الصدر والعامري دون وجود ضامن حقيقي

نفى مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وجود أي اجتماع مقرر بين مقتدى الصدر وهادي العامري، مؤكداً أن الصدر يريد ضامناً لأي اتفاق مع الإطار التنسيقي.

ونقل مصدر عن مقرب من زعيم التيار الصدري قوله إن “مقتدى الصدر يريد شخصاً ضامناً، لأنه لم يعد يثق بالإطار التنسيقي وزعاماته”، مشيراً إلى عدم تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها في الاجتماعات السابقة.

وأوضح أنه من الصعوبة إيجاد “طرف ضامن سوى المرجعية الدينية، وهي قد أغلقت أبوابها في وجه السياسيين”.

وكان عضو تحالف الفتح محمود الحياني، قد أفاد بعقد لقاء قريب بين رئيس تحالف الفتح هادي العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، من أجل التوصل الى حل للأزمة السياسية الحالية في العراق.

بشأن التظاهرات في مجلس النواب، بيّن المصدر أن المتظاهرين مستمرون في التوافد إلى البرلمان، ولا يوجد أي انسحاب، لافتاً إلى أنهم “يتواجدون في أروقة وباحة مجلس النواب، لكن القاعة أخليت منذ يوم أمس وتم تنظيفها من قبل المتظاهرين”.

وأضاف أن “هناك الكثير من المتظاهرين الذين يعملون ليل نهار على تنظيف أماكنهم وتفتيش كل من يدخل باتجاه مجلس النواب، من أجل ألا يحدث خرق من قبل أي شخص”.

أنمار غازي أشار إلى تظاهرة جرت اليوم في ساحة النسور ببغداد لبعض الناشطين المدنيين ضد الفاسدين والمحاصصة والطائفية، موضحاً أنها “دامت ساعتين ثم انسحبوا وفتح الشارع بالكامل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.