اخبار عراقية

مقرب منه: الخفاف لا يملك أي صفحة على مواقع التواصل وتصريحاته بشأن الصدر مفبركة

بغداد اليوم-بغداد

 

أكد مقرب من حامد الخفاف، مدير مكتب المرجع السيستاني في لبنان، اليوم السبت، عدم امتلاك الخفاف أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا ان تصريحاته بشأن زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني مفبركة

وقال المقرب، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لـ(بغداد اليوم) ان “حامد الخفاف لا يملك أي صفحة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما ينشر باسمه بأي قضية وموضوع هو مزيف ولا يمثله ولا يمثل مكتب المرجع فهو لا يملك أي صفحة”.

وبين ان “هناك من ينشر منشورات وتغريدات باسم الخفاف من أجل محاولة التشويش على الرأي العام ومحاولة زج المرجعية بكل القضايا التي تحصل، وهذا غير صحيح، لاسيما و ان الخفاف مبتعد تماماً عن التصريحات بشأن  الأوضاع الخاصة والعامة بتوجيه من المرجع السيستاني”.

 

قراءة الموضوع مقرب منه: الخفاف لا يملك أي صفحة على مواقع التواصل وتصريحاته بشأن الصدر مفبركة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.