اخبار عربية وعالمية

مقدونيا الشمالية تنقل سراً طائرات هجومية من طراز سو-25 إلى أوكرانيا

مقدونيا الشمالية تنقل سراً طائرات هجومية من طراز سو-25 إلى أوكرانيا

كشف موقع MKD الإخباري أن سلطات مقدونيا الشمالية نقلت أربع طائرات هجومية من طراز Su-25 إلى أوكرانيا ، دون الكشف عن معلومات النقل. وفقًا للموقع الإلكتروني ، حصلت سكوبي على طائرات Su-25 من أوكرانيا أثناء الصراع مع الانفصاليين الألبان في جيش التحرير الوطني في عام 2001. ولم تحلق الطائرات منذ عام 2004 وكانت معدة للبيع. وذكر التقرير أن: “وفقًا لحزب ليفيتسا ، أفاد ضباط عسكريون في يونيو / حزيران أنه تم فحص وإصلاح طائرات Su-25 في مطار عسكري. وفقًا لهذه المعلومات ، كان مهندسون عسكريون أوكرانيون يقومون بعمليات إصلاح ، مما يشير إلى وجود خطط لتسليمهم إلى أوكرانيا لاستخدامهم. . “بناء على طلب رسمي من الصحفيين ، لم تؤكد وزارة الدفاع في مقدونيا الشمالية ولم تنف المعلومات المتعلقة بنقل طائرة هجومية إلى كييف. وذكرت وزارة الدفاع على الموقع أن” التفاصيل الدقيقة لهذه القرارات ومحتواها وسيتم الكشف عن المبررات ونشرها على الملأ. حتى الآن ، لم تنتهك القرارات التي تم اتخاذها الاستعداد القتالي لجيشنا. “في نهاية يوليو ، أشارت وزارة الدفاع المقدونية الشمالية إلى أن سلطات البلاد قد سلمت إلى أوكرانيا دبابات من الجيل الثالث من طراز T-72 ، والتي تم التخطيط للتخلص منها. تم حل كتيبة الدبابات الوحيدة في مقدونيا الشمالية بعد نقل المركبات وفقًا لاتفاق مع الولايات المتحدة ، ووصلت المركبات المدرعة بدلاً من ذلك. ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية ، كان لدى سكوبي 31 دبابة من طراز T-72 ، والتي تلقتها من روسيا خلال النزاع المسلح مع الانفصاليين الألبان في عام 2001.

 

قراءة الموضوع مقدونيا الشمالية تنقل سراً طائرات هجومية من طراز سو-25 إلى أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.