اخبار عربية وعالمية

مقدونيا الشمالية تحتفل بالذكرى الثلاثين لاستقلالها عن يوغوسلافيا السابقة

احتفلت مقدونيا الشمالية، بالذكرى الثلاثين لاستقلالها عن يوغوسلافيا السابقة وذلك باستعراض عسكرى فى العاصمة سكوبى واحتفالات فى جميع أنحاء البلاد.

 

وأوضحت شبكة “إيه بى سى نيوز” الإخبارية الأمريكية، أن رئيس وزراء مقدونيا الشمالية، زوران زئيف، قاد الاحتفالات التى ضمت فئات مختلفة من أطياف الشعب كعمال إنقاذ والمزارعين.

 

وكانت مقدونيا الجمهورية اليوغوسلافية السابقة الوحيدة التى غادرت الاتحاد بسلام فى منطقة عانت من حر .

 

من ناحية أخرى ، لقى 10 أشخاص على الأقلّ مصرعهم فى حريق اندلع فى مستشفى لعلاج مرضى كوفيد فى مقدونيا الشمالية، كما أعلن وزير الصحة فى البلد البلقاني .

 

قراءة الموضوع مقدونيا الشمالية تحتفل بالذكرى الثلاثين لاستقلالها عن يوغوسلافيا السابقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.