اخبار عربية وعالمية

مقتل 9 صوماليين فى هجوم انتحارى بالعاصمة مقديشيو

قُتل تسعة صوماليين على الأقل جراء هجوم انتحاري، اليوم الأربعاء استهدف نقطة تفتيش في العاصمة الصومالية مقديشيو.

ونقلت وكالة الأنباء الصومالية عن قوات الشرطة، أن 6 عناصر من قوات الأمن وثلاثة مدنيين قتلوا وأصيب 11 آخرون عند إحدى نقاط التفتيش الأمنية، مضيفة أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة الدوافع وراء هذا الهجوم الإرهابي.

وكان قد أعلن قائد الجيش الوطني الصومالي العميد أذوا يوسف راغي، مقتل 10 أشخاص كانوا ينوون الالتحاق بتدريب عسكري، وإصابة 20 آخرين في تفجير انتحاري وقع بالعاصمة مقديشيو.
 
وأوضح راغي، أن انتحاريًا فجر نفسه صباح اليوم أمام قاعدة اللواء طجبدن، حيث كان يتم تسجيل مجندين جدد، معربًا عن تعازية لأسر ضحايا التفجير الإرهابي الجبان.
 

 

قراءة الموضوع مقتل 9 صوماليين فى هجوم انتحارى بالعاصمة مقديشيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.