أخبار العراق

مقتل 8 إرهابيين واستشهاد مقاتلين اثنين من الحشد الشعبي بعملية في جزيرة الحضر بنينوى

أخبار عراقية : مقتل 8 إرهابيين واستشهاد مقاتلين اثنين من الحشد الشعبي بعملية في جزيرة الحضر بنينوى

خلية الإعلام الأمني
===============
تستمر قطعاتنا الامنية بملاحقة العناصر الارهابية في مختلف قواطع المسؤولية وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ، حيث شرعت قوة مشتركة من الجيش العراقي والحشد الشعبي، بتنفيذ واجب تفتيش داخل جزيرة الحضر، اذ تمكنت القوة من محاصرة إحدى اوكار الإرهابيين في منطقة وادي الثرثار، واثناء محاولة اقتحام الوكر قام أحد الإرهابيين بتفجير نفسه، الا ان القوة المشتركة واصلت عمليتها واشتبكت مع عناصر عصابات داعش الإرهابية الذين كانوا داخل الوكر، وقد تمكنت قواتنا البطلة من قتل ٨ إرهابيين، كما أسفرت هذه العملية عن استشهاد مقاتلين إثنين من اللواء ٤٤ بالحشد الشعبي الأبطال وإصابة آخرين.
حيث كان هناك اسناد من طيران الجيش وقيادتي عمليات صلاح الدين وغرب نينوى والشجعان في اللواء ٤٤ بالحشد الشعبي الذين كان لهم دور كبير وواضح في هذه العملية.
ان التنسيق والتعاون المستمر بين جميع القطعات الامنية والجهات الاستخبارية، أثمر عن نتائج إيجابية عالية في دحر الإرهاب وقتل قيادته وعناصر التي لن يكون لها ملاذ من الضربات القاصمة التي توجهها قواتنا الأمنية البطلة بجميع صنوفها..
النصر حليف الشجعان.. والرحمة والمغفرة لشهداء العراق كافة والشفاء العاجل للجرحى الأبطال
================
١٨ أيلول ٢٠٢٢

قراءة الموضوع مقتل 8 إرهابيين واستشهاد مقاتلين اثنين من الحشد الشعبي بعملية في جزيرة الحضر بنينوى كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.