اخبار الرياضة

مقتل 6 أشخاص وإصابة 5 جراء إطلاق نار فى ملعب كرة قدم بالبرازيل

أعلنت وكالة الأمن العام في ولاية “سيارا” البرازيلية وتحديدا في منطقة شمال شرق البلاد  مقتل 6 أشخاص بالرصاص في ملعب لكرة القدم بالبرازيل أثناء احتفالهم بأعياد “الكريسماس” 
 
وقالت الوكالة إن 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 15 و 26 عاما قتلوا وأصيب خمسة آخرون بطلقات نارية ، حيث أفادت السلطات بأن الضحايا جاء من بينهم أشخاص اعتقلوا من قبل في جرائم من بينها الانضمام لعصابات إجرامية . 
 
وتابعت الوكالة أنه تم اعتقال 10 أشخاص كما تم ضبط 6 أسلحة نارية بعد الحادث في مدينة فورتاليزا في الساعات الأولى من أمس السبت.
 
وقالت السلطات إن أربعة من الضحايا كانوا قد اعتقلوا سابقا في جرائم من بينها الانضمام لعصابات إجرامية.
 
وذكرت وسائل إعلام برازيلية، نقلا عن الشرطة العسكرية، أن الأمر ربما كان نزاعا بين عصابات.

 

قراءة الموضوع مقتل 6 أشخاص وإصابة 5 جراء إطلاق نار فى ملعب كرة قدم بالبرازيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.