اخبار الرياضة

الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا  . والان الى التفاصيل.

ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، حقق نادي روما الإيطالي فوزاً “ثميناً” خارج قاعدته في السان سيرو على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، ليدخل مباراة الإياب بأفضلية كبيرة. في الملعب الأولمبي.
بدأ الشوط الأول بقوة من الجانبين، حيث تبادل لاعبو الفريقين الهجمات المرتدة، وسنحت فرصة مميزة للاعب ميلان تيجاني رايدرز، إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس مايل سفيلار بمهارة عالية، ثم الحارس مايك. وتصدى مانيان لمحاولة خطيرة من ستيفان الشعراوي قبل أن يتمكن جيانلوكا مانشيني من منح الذئاب هدفا. وتقدموا في الدقيقة 17 بعد تمريرة حاسمة من بابلو ديبالا، ثم حاول أوليفييه جيرو الرد بقوة، لكن رأسيته تصدى لها دفاع روما في الدقيقة الأخيرة، وواصل لاعبو الروسونيري ضغطهم الكبير، لكن في غياب الفعالية الهجومية أمام المرمى، فيما نفذ الحارس ماجنان فرصة ذهبية للشعراوي ليحرمه من هدف محقق. وانتهى الشوط الأول بتقدم روما 1-0.
وفي الشوط الثاني لم ينجح لاعبو ميلان في فرض إيقاعهم الهجومي في المباراة، كما تمكن لاعبو روما من السيطرة على مجريات المباراة بشكل أكبر، كما قام لاعبو ولفرهامبتون ببعض المحاولات الخطيرة إلا أنهم أضاعوا اللمسة الأخيرة. وبدورهم لم ينجح لاعبو ميلان في إيجاد أي حلول هجومية في ظل تفوق لاعبي روما وتأخرهم. وأجرى المدرب ستيفانو بيولي تبديلات داخل فريقه ليفقد ميلان نظامه الهجومي. وفي الـ15 دقيقة الأخيرة، حاول لاعبو ميلان الضغط في محاولة لإدراك هدف التعادل، لكن محاولاتهم كانت محدودة بشكل كبير، حيث غابت خطورة لاعبي الروسونيرو في ظل أداء دفاعي مميز من لاعبي الجيالوروسي، لذا وانتهت المباراة بفوز روما. وفي الواقع 1-0.
وفي باقي المباريات، تعرض نادي ليفربول الإنجليزي لخسارة مدوية على ملعب أنفيلد أمام أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3-0، حيث سجل جيانلوكا سكاماكا هدفين وأضاف ماريو باساليتش الهدف الثالث، بينما تمكن يوناس هوفمان وفيكتور بونيفاس من قيادة باير. ليفركوزن يحقق فوزا ثمينا أمام النادي. وفاز وست هام يونايتد 2-0، بينما فاز بنفيكا البرتغالي على أولمبيك مرسيليا الفرنسي 2-1.

  

الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاوروبي: روما يخطف الفوز من معقل الميلان، اتالانتا يكتسح ليفربول بثلاثية، انتصار ليفركوزن وبنفيكا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!