اخبار عربية وعالمية

مقتل 6 أشخاص جراء انفجار بمصنع كيميائى فى سلوفينيا

مقتل 6 أشخاص جراء انفجار بمصنع كيميائى فى سلوفينيا

ذكرت وكالة الانباء السلوفينية ان ستة اشخاص لقوا مصرعهم فى انفجار وقع صباح اليوم الخميس فى مصنع كيماويات “ميلامين” فى مدينة كوسيفى الجنوبية. ونقلت الوكالة عن رئيس دائرة الإطفاء في كوسيفي ، ليون بيشين ، العثور على 5 جثث في مكان الحادث ، إضافة إلى وفاة أحد الجرحى في الحادث ، وتم نقله إلى المركز الطبي الجامعي في ليوبليانا. وأوضحت الوكالة أن سبب الانفجار بحسب المعلومات الأولية يعود إلى خطأ بشري أثناء عملية نقل إحدى المواد الخام إلى منطقة التخزين. يعتبر مصنع الميلامين أكبر صاحب عمل في المنطقة وينتج الراتنجات للنجارة والبناء وصناعات النسيج.

 

قراءة الموضوع مقتل 6 أشخاص جراء انفجار بمصنع كيميائى فى سلوفينيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.