مقتل 3 أشقاء من “الحشد الشعبي” في مواجهات مع “داعش”

مقتل 3 أشقاء من “الحشد الشعبي” في مواجهات مع “داعش”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مقتل 3 أشقاء من “الحشد الشعبي” في مواجهات مع “داعش”

قتل ثلاثة أشقاء من عناصر “الحشد الشعبي”، السبت، في مواجهات مع مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي في محافظة صلاح الدين ، وفق مصدر أمني.

وقال النقيب في شرطة كركوك، حامد العبيدي، للأناضول، إن “3 مقاتلين من الحشد الشعبي (قوات شيعية حكومية) قتلوا اليوم في مواجهات مسلحة مع تنظيم داعش في المنطقة الصحراوية غرب مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين (180 كلم شمال بغداد)”.

وأضاف أن “القتلى ثلاثة أشقاء هم كل من وسام الشغانبي، ومصطفى الشغانبي، وحسين الشغانبي”.

وتابع أن الثلاثة “كانوا ضمن القوات المشتركة التي تجري تمشيطا للمنطقة الصحراوية غرب تكريت لتطهيرها من مسلحي داعش”.

ويأتي هذا التطور بعد ساعات من مقتل 3 من أفراد الشرطة الاتحادية في المنطقة ذاتها بتفجير عبوة ناسفة في مركبتهم العسكرية.

وصّعد تنظيم “داعش” على مدى الأسابيع القليلة الماضية هجماته التي تستهدف في غالبيتها قوات الأمن في مناطق شمالي وشرقي البلاد وخاصة في محافظات صلاح الدين وكركوك (شمال) وديالى (شرق).

وبعد 3 سنوات، وبدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أعلن العراق في ديسمبر/كانون الأول الماضي استعادة كامل أراضيه من قبضة “داعش”، الذي كان يسيطر على ثلث مساحة البلاد.

ولا يزال التنظيم يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، وبدأ يعود تدريجيًا لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل عام 2014.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مقتل 3 أشقاء من “الحشد الشعبي” في مواجهات مع “داعش” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بدعم من «العمال».. بريطانيا في طريقها لاستفتاء ثانٍ على «بريكست»

بدعم من «العمال».. بريطانيا في طريقها لاستفتاء ثانٍ على «بريكست» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.