اخبار شعبنا المسيحي

سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

تحت شعار “سلامي أعطيكم، سلامي أمنح لكم”، انطلقت فعاليات مؤتمر نابا السنوي الثالث عشر (٢٤-٣٠ تموز ٢٠٢٣)، في سان فرانسيسكو (كاليفورنيا)، بحضور أكثر من ٨٠٠ شخصية؛ اساقفة وكهنة ورؤساء جامعات ومحاضرون ومسؤولي الفعاليات الرعوية من مختلف الكنائس الكاثوليكية في امريكا.

ناقش الحاضرون ومن خلال سلسلة محاضرات ومداخلات الواقع الرعوي الذي تعيشه الكنيسة والاستجابة المسيحية الملائمة للتحديات الرعوية والثقافية التي تواجه الشباب اليوم، والانشطة التي يلتزمون بها من أجل تقديم شهادة مسيحية مثمرة في عالم اليوم، والتأكيد على دور الجامعات الكاثوليكية في المساعدة في مواجهة الايدولوجيات المعاصرة والتي تُسيء الى كرامة الانسان وتشوه صورته.

شارك راعي الايبارشية مار بشار متي وردة في هذا المؤتمر، واستعرض في مداخلاته العديد من الانشطة الشبابية في الايبارشية، وابراز رسالة الجامعة الكاثوليكية في اربيل واهمية التواصل مع الجامعات الكاثوليكية في العالم، اذ عقدت الجامعة اتفاقيات تعاون مع الجامعة الفرنسيسكانية في ستيومنفيلد، ودالاس، ووالس وكريستدوم والجامعة الامريكية في واشنطن، لتبادل الخبرات الاكاديمية اضافة الى تقديم منح دراسية مدعومة لخريجي مدرسة مار قرداغ الدولية وأم المعونة وفق الشروط المطلوبة لهذه الجامعات.

كما أجرى سيادته لقاءات مع رؤساء  جامعات: University of Mary, Benedictine College, Ave Maria University، لعقد اتفاقيات مماثلة في شهر نيسان ٢٠٢٤.

 

سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏

ملاحظة: هذا الخبر سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيادة المطران مار بشار متي وردة يشارك في مؤتمر نابا الثالث عشر – كاليفورنيا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!