اخبار عربية وعالمية

مقتل 13 وإصابة 30 جراء انقلاب حافلة بجنوب الفلبين

مانيلا-(د ب أ):

قالت الشرطة ومسؤولون فلبينيون اليوم الخميس إن 13 شخصا لقوا حتفهم وأصيب 30 آخرون عندما اصطدمت شاحنة كانوا يستقلونها بشجرة وانقلبت في جنوب الفلبين.

واندفع بعض الركاب خارج الشاحنة وعلقوا تحتها في ذلك الحادث.

وذكرت الشرطة أن الشاحنة ذات الست عجلات كانت تسير في منحنى منحدر في بلدة بالينجاساج بإقليم ميساميس أورينتال على بعد 771 كيلومترا جنوب مانيلا أمس الأربعاء عندما تعطلت مكابحها.

وقال جوجو دالمان، رئيس بلدية كلافيريا الواقعة على بعد حوالى ساعة من المكان الذي جاء منه الضحايا، إن إجمالى 43 راكبا من بينهم أطفال كانوا على متن الشاحنة.

وذكرت الشرطة والسلطات المحلية أن تسعة أشخاص لقوا حتفهم على الفور ، بينما لفظ أربعة أنفاسهم الأخيرة في المستشفيات.

 

قراءة الموضوع مقتل 13 وإصابة 30 جراء انقلاب حافلة بجنوب الفلبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.