مقتل 12 داعشي في قصف جوي عراقي جنوب كركوك

اخبار – مقتل 12 داعشي في قصف جوي عراقي جنوب كركوك

مقتل 12 داعشي في قصف جوي عراقي جنوب كركوك

القبض على آخرين في نينوى …

كشفت مصادر أمنية، اليوم الخميس، عن مقتل 12 عنصراً من تنظيم داعش، بينهم قيادي بارز، في ضربات للطيران العراقي جنوب غرب كركوك.

وقالت تلك المصادر إن القوات الأمنية وبإسناد من طيران الجيش «شرعت بعمليات استهداف لأوكار الإرهابيين جنوب غربي كركوك»، مشيرة إلى أن «القوات دمرت مساء اليوم ست مضافات لفلول داعش وقتلت أربعة عناصر إرهابية في وداي أبو خناجر وزغيتون التابعة لناحية الرشاد (45 كم جنوب غربي كركوك)».

وأضافت المصادر ذاتها، أن «معلومات استخبارية توفرت للطيران الحربي التابع للقوة الجوية والتي نفذت ضربة جوية استهدفت وكراً لداعش بمنطقة المقبرة بالقرب من ناحية الزاب غرب كركوك (75 كم جنوب غربي كركوك)، ما أدى إلى مقتل 8 عناصر بالتنظيم بينهم قيادي بارز».

إلى ذلك ذكر الناطق باسم الداخلية العراقية في بيان، أن «مديرية مكافحة الإجرام التابعة لقيادة شرطة نينوى ألقت القبض على 9 مجرمين مطلوبين للقضاء بينهم ثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية، صادر بحقهم مذكرات قبض وفق المادة 14 إرهاب».

وأضاف أن «خمسة منهم مطلوبين بجرائم سرقة عجلة ومعدات وآلات زراعية وأسلاك الضغط العالي الكهربائية صادر بحقهم مذكرات قبض وفق المادة 444 (ق ع) والأخير مطلوب بجريمة خطف واغتصاب فتاة صادر بحقه مذكرة قبض وفق المادة 423 (ق ع)».

وأشار البيان إلى أنه «تم القبض على إثنين منهم في مدينة الموصل والبقية تم القبض عليهم في قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل».

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!!

الدراجي:17 مليار دينار شهرياً رواتب ومخصصات 47 موظفاً في مكتب عبد المهدي ضمن موازنة 2019!! …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن