اخبار عربية وعالمية

مقتل 11 شخصا وإصابة العشرات فى حادث انقلاب شاحنة بالفلبين

لقي ما لا يقل عن 11 شخصا مصرعهم فيما أصيب العشرات الآخرون بعد انقلاب شاحنة صغيرة محملة بركاب بينهم أطفال في إقليم “ميساميس أورينتال”، حسبما ذكرت الشرطة الفلبينية اليوم الخميس.

وذكرت شبكة (إيه بي إس-سي بي إن.) الفلبينية أن الشاحنة كانت متجهة إلى منتجع على شاطئ البحر في بلدة “بالينجاساج” عندما فقد السائق السيطرة عليها بعد أن تعطلت الفرامل على ما يبدو على جانب منحدر من الطريق.

وأضافت الشبكة أن الحافلة كانت مزدحمة وتقل حوالي 50 شخصا عندما انحرفت عن الطريق.

بدوره، قال الميجور تيودورو دي أورو قائد شرطة بلدة “بالينجاساج” إن الشاحنة انقلبت بعد انحرافها عن الطريق على كتلة من الصخور.

وأضاف دي أورو أن الشاحنة كانت ضمن قافلة من ثلاث شاحنات لكن الشاحنتين الأخريين لم تتورطا في الحادث.

 

قراءة الموضوع مقتل 11 شخصا وإصابة العشرات فى حادث انقلاب شاحنة بالفلبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.