اخبار عربية وعالمية

مقتل معاون قائد عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي بتفجير شمالي بابل

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، مقتل معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة شمالي بابل.
 
وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه “بمزيد من الفخر والاعتزاز والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، تزف هيئة الحشد الشعبي الشهيد البطل القائد حسن كريم حسن معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي الذي ارتقى، مساء اليوم الأحد، اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة العويسات شمال ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل واصابة اثنين من مقاتلي اللواء 47 بالحشد خلال اداء الواجب في تأمين الناحية”.
 
وأضاف البيان، انه “وبهذه المناسبة تتقدم هيئة الحشد الشعبي بخالص العزاء وصادق المواساة الى ذوي الشهيد البطل وسائر متعلقيه، سائلين الباري سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه ومحبيه السلوان والصبر الجميل.”
 
وأشار الى ان “هذه العملية الغادرة الجبانة لفلول “داعش” الإرهابي تؤكد على ضرورة مواصلة الجهود الأمنية لاقتلاع جذور الارهاب في ناحية جرف النصر، لكن ما يؤسف له وجود بعض الأصوات النشاز التي تتعالى بين فترة وأخرى لغايات لا تريد الخير لهذه الناحية وتحاول عرقلة جهود بسط الامن والاستقرار في هذه المنطقة التي عانى أهلها من ويلات الإرهاب”.
 
وتابع البيان: ان “هيئة الحشد الشعبي اذ تزف بطلا مقداما بذل الكثير من اجل امن واستقرار هذه المنطقة واختتمها بالشهادة والعاقبة الحسنة، تؤكد على انها ستواصل ضرب اوكار الإرهاب أينما وجدت وتقديم القرابين من اجل سلامة الوطن وأمنه واستقراره”.
 

 

قراءة الموضوع مقتل معاون قائد عمليات الجزيرة في الحشد الشعبي بتفجير شمالي بابل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.