اخبار عربية وعالمية

مقتل مدنى وإصابة 5 أخرين بقصف أوكرانى على دونيتسك

مقتل مدنى وإصابة 5 أخرين بقصف أوكرانى على دونيتسك

أفادت سلطات جمهورية دونيتسك ، اليوم الأحد ، بمقتل مدني وإصابة 5 آخرين جراء قصف القوات الأوكرانية لبلدات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت سلطات دونيتسك ، بحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم” ، إن الجيش الأوكراني استهدف 11 بلدة في الجمهورية ، بينها مدينة دونيتسك ، بالأسلحة الثقيلة وقاذفات الصواريخ ، وأطلق نحو 320 قذيفة ، ما أدى إلى مقتل وإصابة. شخصًا ودمر 13 مبنى سكنيًا و 8 منشآت ، وكشفت سلطات دونيتسك أن أكثر من 1350 مدنيًا ، بينهم 70 طفلاً ، أصيبوا منذ نحو 3 أشهر من التصعيد. بدورها أعلنت قوات لوهانسك القضاء على 9 عناصر من الجيش الأوكراني خلال المعارك في الساعات الماضية.

 

قراءة الموضوع مقتل مدنى وإصابة 5 أخرين بقصف أوكرانى على دونيتسك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.