اخبار عربية وعالمية

مقتل ما يقرب من 20 ألف شخص نتيجة جرائم في روسيا خلال العام الجاري

قُتل ما يقرب من 20 ألف شخص في روسيا نتيجة جرائم مختلفة في الفترة من شهر يناير إلى أكتوبر 2021 ، وذلك وفقًا لإحصاءات وزارة الداخلية الروسية.

وأضافت بيانات وزارة الداخلية “نتيجة للأعمال الإجرامية، قُتل 19 ألفا و800 شخص، وأصيب 27 ألفا و400 آخرون بأذى جسدي خطير، وتمثل المناطق الريفية 37.5% من إجمالي الوفيات (7400)، وتمثل المدن والمستوطنات من النوع الحضري 67.8% من الأفراد الذين أصيبوا بأضرار جسدية شديدة”.. حسبما ذكرت وكالة أنباء تاس الروسية.

وبشكل عام، تم تسجيل ما مجموعه مليون و705 آلاف و800 جريمة في روسيا في الفترة المشمولة بالتقرير، بانخفاض 1.9% على أساس سنوي.

وبلغت الأضرار الاقتصادية الناجمة عن الجرائم في روسيا، حوالي 9.9 مليار دولار، خلال الأشهر العشرة الماضية، وهو ما يزيد بنسبة 70%، وفقا لإحصاءات وزارة الداخلية.

وبحسب وزارة الداخلية، فقد ارتفع عدد الجرائم الاقتصادية بنسبة 5.8%، مقارنة ببيانات العام الماضي، ففي الفترة من يناير إلى أكتوبر، رصدت سلطات إنفاذ القانون 101700 جريمة في هذه الفئة.

 

 

قراءة الموضوع مقتل ما يقرب من 20 ألف شخص نتيجة جرائم في روسيا خلال العام الجاري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.