اخبار عربية وعالمية

مقتل شخص وإصابة 7 آخرين فى "بيلجورود" الروسية جراء قصف أوكرانى

مقتل شخص وإصابة 7 آخرين فى "بيلجورود" الروسية جراء قصف أوكرانى

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية ، فياتشيسلاف جلادكوف ، عن تضرر 17 منزلاً و 6 سيارات خلال قصف قرية سولخي بالمقاطعة ، مشيرًا إلى تحطم نوافذ مدرسة ومكتب بريد ومخزن. وقال جلادكوف عبر قناته على “تلغرام” ، بحسب وسائل إعلام روسية ، اليوم الخميس ، “بحسب آخر المعلومات ، قتل شخص وأصيب سبعة آخرون نتيجة قصف من الجانب الأوكراني لقرية سولوخي”. من جهته ، أكد مدير هيئة الصحة بالمقاطعة ، أندريه إيكونيكوف ، أن شخصًا واحدًا في العناية المركزة حاليًا نتيجة قصف قرية سولوكي في بيلغورود ، إلى جانب 6 أشخاص في حالة متوسطة الخطورة. يشار إلى أن والي إقليم بيلغورود الروسي كان قد أعلن مساء أمس الأربعاء ، عن قصف قرية صلوخي من قبل الجانب الأوكراني ، ما يشير إلى وقوع إصابات وأضرار مادية.

 

قراءة الموضوع مقتل شخص وإصابة 7 آخرين فى "بيلجورود" الروسية جراء قصف أوكرانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.