اخبار عربية وعالمية

مقتل امرأة وإصابة 14 شخصا فى إطلاق نار بولاية مينيسوتا الأمريكية

قُتلت امرأة وأصيب 14 آخرون، اليوم الأحد، في هجوم إطلاق نار وقع بإحدى حانات مدينة سانت بول في ولاية مينيسوتا الأمريكية.
وذكرت شرطة سانت بول – بحسب ما نقلته صحيفة “ذا هيل” الأمريكية – أن الضباط استجابوا لنداء استغاثة بعد منتصف الليل وعندما وصلوا إلى مكان الحادث وجدوا 15 شخصا يعانون من إصابات نارية.
وأعلنت الشرطة مقتل سيدة في العشرينات من عمرها، بينما تم نقل 14 آخرين إلى مستشفيات محلية ومن المتوقع أن يتعافوا سريعا من إصاباتهم.
وأشارت الشرطة إلى أنها لم تُجر أي اعتقالات حتى الآن، وجاري التحقيق في محاولة التعرف على أي مشتبه بهم، لافتة إلى أن المؤشرات الأولية تُشير إلى أنه كان هناك عدة مُسلحين، لكن لم يتم بعد تحديد الدافع.

 

قراءة الموضوع مقتل امرأة وإصابة 14 شخصا فى إطلاق نار بولاية مينيسوتا الأمريكية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.