اخبار عراقية

مقتل أربعة أشخاص بانهيار منجم شمال غرب الصين

متابعة – IQ  

قالت السلطات المحلية في مقاطعة شانشي بشمال غرب الصين، في بيان الثلاثاء (12 تشرين الأول 2021)، إن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم، في انهيار بمنجم فحم في المنطقة.

وأضاف البيان، أن الحادث أسفر كذلك عن إصابة أربعة عمال آخرين بجروح.

وذكرت السلطات، أن الحادث وقع الاثنين في حوالي الساعة 13.50 بالتوقيت المحلي (8.50 بتوقيت موسكو)، عندما حدث انهيار جزئي في منجم هوجياخه التابع لشركة “شانشي مي بينتشانغ”.

وبحلول الساعة 18.00 (13.00 بتوقيت موسكو)، انتهت أعمال الإنقاذ وتم إرسال المصابين إلى المستشفى.

وعند الساعة 22.00 (17.00 بتوقيت موسكو) من يوم الاثنين، توفي أربعة أشخاص في المستشفى، ويتم علاج أربعة آخرين بإصابات خطيرة.

وتقوم الهيئات الأمنية ذات العلاقة، بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث. 

 

قراءة الموضوع
مقتل أربعة أشخاص بانهيار منجم شمال غرب الصين

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.