أخبار العراق

مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط”  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

انتقد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس (24 تشرين الثاني 2022)، البابا فرنسيس بسبب موقفه من مثليي الجنس.

وتساءل الصدر في بيان ورد لموقع IQ NEWS، عن أسباب “دعم الغرب الكافر بكل الوسائل المتاحة مادياً ومعنوياً وسياسياً وإعلامياً وطبياً واجتماعياً وقانونياً ورياضياً بل مطلق الدعم الذي لا مثيل له في الأولين ولا في الأخرين” لقضية المثليين.

وقال: “هو دعم يفوق حتى دعمهم لأوكرانيا التي تعاني ويلات الحرب والتي تسببت لأغلب دول أوروبا بنقص الوقود وبأزمة اقتصادية خانقة”.

وربط زعيم التيار الصدري بين ذلك وبين مشاريع تتعلق بالاقتصاد والهيمنة و”الحرب على الأديان السماوية”.

وقال: “العجب والعتب على البابا الذي نعت المثليين بأنهم (أبناء الله) مع أن نبي الله عيسى يصفهم بالرجس”، قائلاً إن البابا فرنسيس “صمت دهراً ونطق عجباً. وفيه دلالة واضحة على تخليهم عن فكرة أن التشريع لا يأتي إلا من الله ومن خلال أنبيائه فقط”.


 

مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط”

ملاحظة: هذا الخبر مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط” نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مقتدى الصدر ينتقد “البابا”: “تخلى عن فكرة أن التشريع لله ولأنبيائه فقط” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.