اخبار عراقية

مقتدى الصدر يستقبل الناشط “أحمد الوشاح” في النجف

بغداد – IQ  

استقبل زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الإثنين(22 تشرين الثاني 2021)، الناشط أحمد الوشاح في النجف.

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الصدر والوشاح، بعد قيام الاخير بشتم محمد صادق الصدر في تسجيل صوتي انتشر على المنصات الإلكترونية وهذا ما أثار استياء اتباع الصدر.

ويوم أمس الأحد، وجهت رئاسة الكتلة الصدرية اعضائها التحرك فورا لرفع دعاوى قضائية ضد المدعو (احمد طالب مطشر عبد الله آل وشاح) لقيامه بســب الرموز الدينية للامة الاسلامية والشعب العراقي وبالاخص الصدر الاول والصدر الثاني ومقتدى الصدر بما يذكي نار الفتــنة بين ابناء الشعب العراقي.

وقدم الوشاح اعتذاره في تغريدة قائلا: “في لحظة غضب وضغط نفسي كبير صدرت مني إساءة بحق السيد الشهيد محمد الصدر رحمه الله. وإني إذ أعتذر له وهو في مثواه وسائر مقلدي السيد الشهيد. وأرجو قبول الاعتذار”.

 

قراءة الموضوع
مقتدى الصدر يستقبل الناشط “أحمد الوشاح” في النجف

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.