اخبار الرياضة

مقابل 8 ملايين يورو.. إنتر ميلان يقترب من إعادة لوكاكو

اخبار الرياضة : مقابل 8 ملايين يورو.. إنتر ميلان يقترب من إعادة لوكاكو

مقابل 8 ملايين يورو ، اقترب إنتر ميلان من عودة لوكاكو

توصل إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق كامل مع تشيلسي للحصول على خدمات روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة ، ليقترب المهاجم البلجيكي من العودة للدوري الإيطالي مرة أخرى. انتقل لوكاكو إلى تشيلسي الموسم الماضي ، بقيمة 113 مليون يورو ، ويود الإنتر إعادته للنادي مرة أخرى. كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات ، أن إنتر سيدفع قرابة 8 ملايين يورو بالإضافة إلى الحوافز التقليدية. وأشار إلى أن روميلو لوكاكو سيتخلى عن جزء كبير من راتبه لأنه أراد فقط العودة إلى إنتر بعد الموسم الماضي في تشيلسي ، وسيحصل على 8 ملايين يورو. وكان توماس توخيل مدرب تشيلسي قد وافق على الرحيل عن لوكاكو هذا الصيف ، على الرغم من كونها الصفقة الأغلى للنادي ، حيث تبلغ قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني. انتقل لوكاكو من إنتر ميلان إلى تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، مقابل 113 مليون يورو ، في صفقة تعد من بين أغلى صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ. ولعب لوكاكو في قميص إنتر 95 مباراة سجل خلالها 64 هدفا ، وفاز بلقب الدوري الإيطالي.

قراءة الموضوع مقابل 8 ملايين يورو.. إنتر ميلان يقترب من إعادة لوكاكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.