اخبار الرياضة

مقابل 150 مليون يورو.. هالاند يمكنه الرحيل عن مانشستر سيتي في 2024

اخبار الرياضة : مقابل 150 مليون يورو.. هالاند يمكنه الرحيل عن مانشستر سيتي في 2024

مقابل 150 مليون يورو ، يمكن أن يترك هالاند مانشستر سيتي في عام 2024

وذكرت وسائل إعلام أن عقد إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن بندًا يسمح له بالمغادرة في الموسم الثالث من عقده في عام 2024 مقابل دفع 150 مليون يورو ، وهو شرط وضعه أيضًا في عقده مع فريقه السابق ، بوروسيا دورتموند. وافق هالاند على الانتقال إلى مانشستر سيتي في وقت سابق من الأسبوع الجاري ، ما يعني أن مباراته في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني السبت المقبل ضد ضيفه المهدد بالهبوط هيرتا برلين ستكون الأخيرة له مع ناديه الحالي المنتمي إلى منطقة وادي الرور. برحيل هالاند (21 عاما) الذي سجل 85 هدفا في 88 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند منذ 2020 ، تفقد البطولة الألمانية عنصرا مميزا بكل المقاييس. وقالت صحيفة آس الإسبانية إن عملية انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي استغرقت عدة أشهر وقادها عمل عمر برادة مدير عمليات الأندية وتكسيكي بيجيريستين مدير كرة القدم بشكل رائع حيث علاقتهما باللاعب و. تقوى والده حتى اقتنع كلاهما. على الرغم من المنافسة الكبيرة مع ريال مدريد ، عرف السيتي كيفية ترتيب أوراقهم وتعاملوا مع العملية بمهارة كبيرة ، حيث يمكن اعتبار الأرقام التي أبرموا بها الصفقة إيجابية أيضًا. كما علمت AS ، فإن النادي الإنجليزي سيدفع لدورتموند 60 مليون يورو من الشرط الجزائي ، وليس 75 مليونًا كما تم تسريبه في وقت ما. في نهاية المطاف ، بلغ نشاطه التجاري ووالده 30 مليون يورو (دفعتان بقيمة 15). رابع اللاعب الأعلى أجرًا هو نقطة أخرى ذات أهمية قصوى في هذه القصة. سيدفع السيتي للهالاند 20 مليون يورو ، ما يجعله رابع أعلى لاعب في العالم يحصل على أجر. والحقيقة أن الأندية الأخرى المهتمة باللاعب عرضت عليه شروطًا مماثلة ، لذا فإن اختيار المهاجم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن اقتصاديًا بحتًا بل لأنه كان عنصرًا أساسيًا في مشروع النادي والرابطة العاطفية التي توحده. المدينة (لعب والده هناك). بالإضافة إلى كل هذا ، لطالما كان هالاند هدفًا للتدريب تحت قيادة بيب جوارديولا المتحمس للاعب. في سيتي ، يعتقدون أنه يتناسب تمامًا مع الفريق وأنه الأفضل على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوقيع معه يضفي الشرعية على عدم وجود مهاجم صريح في الصيف الماضي (كان هاري كين قريبًا) عندما غادر سيرجو أجويرو النادي. وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية ، استطاع هالاند إدراج شرط جزائي سيتم تفعيله من الموسم الثالث في عقده الخماسي الذي ينتهي عام 2027 ، وهو نفس الشيء الذي فعله ، بما يتناسب مع مدة العقد ، في سالزبورغ ودورتموند. ووفقًا للصحيفة الألمانية ، من تلك اللحظة فصاعدًا ، يمكن أن يغادر هالاند مانشستر سيتي مقابل 150 مليون يورو ، وكما اكتشف AS ، فإن هذا الرقم سيكون أعلى وقد يصل إلى حوالي 200 مليون يورو. وأحرز هالاند 85 هدفا في 88 مباراة مع دورتموند منذ ظهوره الأول مع الفريق في يناير 2020 ، وأصبح هالاند هداف الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ودوري الأمم الأوروبية. وأحرز هالاند 21 هدفا في الدوري الألماني في 20 مباراة ، فيما يستعد دورتموند لإنهاء الدوري الألماني في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ البطل عندما ينتهي الموسم السبت المقبل.

قراءة الموضوع مقابل 150 مليون يورو.. هالاند يمكنه الرحيل عن مانشستر سيتي في 2024 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.