اخبار مسيحية

مقابلة مع الزوجين جان وجيروم ضاهر


الزوجان جان وجيروم ضاهر خلال مداخلتهما في اللقاء العالمي العاشر للعائلات 

الزوجان جان وجيروم ضاهر يحدثاننا حول أهميّة العائلة كمكان القداسة الأول لكل إنسان وحول أهميّتها ككنيسة بيتية وعلاقتها مع الكنائس البيتية الأخرى، وحول رسالتهما في خدمة العائلات ومرافقتها
يشارك الزوجان جان وجيروم ضاهر في اللقاء العالمي العاشر في العائلات الذي يعقد من الثاني والعشرين وحتى السادس والعشرين من حزيران يونيو الذي افتُتح مساء الأربعاء بعيد العائلات بحضور ومشاركة البابا فرنسيس ليتابع بعدها بثلاثة أيام من التأملات والمناقشات، للسماح لمندوبي اللقاء العالمي العاشر للعائلات بالتدخل حول قضايا محددة. وفي صباح اليوم الأول، وتحت موضوع الكنيسة البيتية والسينودسيّة، تم تناول مسألتين محددتين الأزواج والكهنة معًا من أجل بناء الكنيسة والشباب والمسنون معًا من أجل كنيسة الغد. وقد كان هناك مداخلة للزوجين اللبنانيَّين تمحورت حول أهميّة العائلة كمكان القداسة الأول لكل إنسان وحول أهميّتها ككنيسة بيتية وعلاقتها مع الكنائس البيتية الأخرى، وحول رسالتهما في خدمة العائلات ومرافقتها. وللمناسبة أجرى موقع فاتيكان نيوز مقابلة مع الزوجين جان وجيروم ضاهر حدثانا فيها أولاً عن عملهما ونشاطهما في خدمة العائلات وعن المداخلة التي ألقياها في إطار اللقاء العالمي العاشر في العائلات. لنستمع إليهما

مقابلة مع الزوجين جان وجيروم ضاهر

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.