مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للمسام المفتوحة

مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للمسام المفتوحة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للمسام المفتوحة

تعانى بعض الفتيات من مشكلة المسام المفتوحة، الناتجة عن أسباب مختلفة منها التعرض لأشعة الشمس، وعوامل وراثية، واستخدام الكثير من المكياج وغيرها من الأسباب التى تؤدى لنفس النتيجة، ويمكن علاجها ببعض الوصفات الطبيعية، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “parenting.firstcry“. وصفات طبيعية للمسام المفتوحة: – الألو فيرا يساعد الألوفيرا فى علاج مشكلة المسام المفتوحة، وكما يعمل على ترطيب البشرة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال إتباع الأتى : وضع جل الصبار على المسام المفتوحة والتدليك برفق لبضع دقائق، مع ترك الجل لمدة 10 دقائق تقريبًا، ثم شطف الوجه بالماء، مما يساعد على تقلص المسام بشكل كبير. وتساعد هذه الوصفة الطبيعية فى تنظيف البشرة، وتغذيتها وترطيبها مع علاج مشكلة المسام المفتوحة .

 

– خل التفاح خل التفاح يعتبر من أفضل أنواع الوصفات الطبيعية للمسام المفتوحة، وينصح باتباع الآتى : المكونات: – خل حمض التفاح. – ماء. – كرة من القطن.

طريقة التحضير: – تمييع خل التفاح مع الماء. -غمس كرة من القطن في هذا المحلول ووضعها على الوجه حتى تجف، وتساعد هذه الوصفة الطبيعية على تقليل الإلتهابات وتطهير البشرة وتقليل المسام.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للمسام المفتوحة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النوم سلطان.. 5 أسباب حاول تجنبها للتخلص من اضطراباته

النوم سلطان.. 5 أسباب حاول تجنبها للتخلص من اضطراباته زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن