"مفيش ست وحشه".. 6 نصائح لوضع المكياج وإخفاء العيوب

"مفيش ست وحشه".. 6 نصائح لوضع المكياج وإخفاء العيوب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "مفيش ست وحشه".. 6 نصائح لوضع المكياج وإخفاء العيوب

مقولة تتردد كثيرًا “مافيش ست وحشة” فكل واحدة تحمل من ملامح الجمال والحسن مايكفيها، ولكن كيف تبرز هذه الملامح وتعمل على إخفاء العيوب، يقدم موقع “braite” مجموعة من النصائح التى تجعل من أدوات التجميل العصى السحرية التى تحول الملامح بشكل كبير.
 

 
العيون الملونة والحواجب الرفيعة قد تجعل الفتاة تبدو بملامح أكبر من الحقيقة ولكن بوضع الكحل الأسود القاتم ورسم الحواجب من جديد سيتغير الشكل تمامًا.
 

 
الكنتور من اللمسات التى تضفى على البشرة نضارة ملحوظة ونحت مميز حتى تبدو من تقوم بلمسات الكنتور وكأنها خضت لإحدى عمليات التجميل. 
 

 
الفانونديشن الخفيف من لمسات المكياج التى تضفى على البشرة نضارة وتخفى العيوب الموجودة بها خاصة أثر الحبوب، أما الرموش ذات الطبقتين فهى تضفى على العيون وسع كبير.
 
 

الوجة الدائرى والمثلث والمربع لكل منهم طريقة مختلفة لوضع خطوط الكنتور سواء الفاتحة أو القاتمة لتمنح كل بشرة الجمال المطلوب.

العيون الناعسة يمكن التغلب عليها بوضع لمسات من الكحل القاتم وظلال العيون فوق العين وأسفلها بخط رفيع للغاية. 
 
 

أحمر الخدود البرونزى قادر على منح البشرة نضارة كبيرة وإبراز ملامح الوجه خاصة العيون والأنف ويمكن هنا التنحيف فى حالة أنها كبيرة من الجوانب. 
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "مفيش ست وحشه".. 6 نصائح لوضع المكياج وإخفاء العيوب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فوائد الشمام المهمة لتخفيض خطر الإصابة بأمراض الرئة

فوائد الشمام المهمة لتخفيض خطر الإصابة بأمراض الرئة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن