اخبار عربية وعالمية

مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

(مصراوي)

حذر المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، اليوم الاثنين، من تأثير قرار تعليق عمل الأونروا، الذي جاء بطلب من إس*رائي*ل، على الاستجابة الإنسانية للمحتاجين. في قطاع غ*ز*ة.

وقال فيليب إن القرار سيمنع نحو نصف مليون طفل في غ*ز*ة من العودة إلى المدارس.

وأضاف لازريني أنه لا توجد إدارة بديلة للأونروا في غ*ز*ة قادرة على تقديم الخدمات الضرورية للأطفال المحتاجين في القطاع.

وسبق أن اتهمت إس*رائي*ل وكالة الأونروا بتورط عدد من موظفيها في الهجوم السابع على جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في مستوطنات قطاع غ*ز*ة، وهو ما نفته الأونروا وفتحت تحقيقا لكشف ملابسات الاتهامات الإ*سر*ائي*لية.

وعلقت الولايات المتحدة وعدد من أكثر من 12 دولة أخرى تمويل الأونروا بناء على اتهامات إ*سرائ*يل*ية.

 

مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفوض الأونروا يحذر من تأثير وقف عمل المنظمة على قطاع غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!