اخبار عراقية

مفوضية كركوك: كل الأجهزة عادت إلى العمل.. جهات سياسية ضخمت الموضوع

بغداد – IQ  

نص بيان مفوضية كركوك:

بالوقت الذي نثمن فيه كل الجهود المبذولة من كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية لانجاح العملية الانتخابية التي نعدها عرسا انتخابيا لجميع العراقيين فإننا نوضح أن ما حصل في بعض المحطات لبعض المراكز الانتخابية هو توقف فني بسيط لبعض الاجهزة  الخاصة بعملية الاقتراع في الفترة الصباحية الأولى ولقد هبت كوادر الصيانة التابعة لمفوضيتنا نحو إصلاح هذه الأجهزة بأسرع وقت وقد تم ذلك بنجاح كبير اسفر عن رضا المواطنين إلا أن بعض الجهات السياسية حاولت أن تشكك بعمل الأجهزة والمفوضية من خلال تضخيم الموضوع وبدورنا ننفي هذا التضخيم ونؤكد ان الأجهزة كلها عادت للعمل وستستمر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بانجاح العملية الانتخابية خدمة للعراق وشعبه.
المفوضية العليا المستقلة للانتخابات  /مكتب كركوك

 

قراءة الموضوع
مفوضية كركوك: كل الأجهزة عادت إلى العمل.. جهات سياسية ضخمت الموضوع

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.