اخبار عراقية

مفوضية الانتخابات: 161 محطة في الكرخ و337 في الرصافة سيجرى عد أصواتها يدوياً يوم غد

بغداد – IQ  

بيان: تدعو المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وكلاء الأحزاب السياسية والمرشحين ومراقبي الأمم المتحدة .. والمراقبين المحليين ممّن يحملون الباجات الخاصة بالمراقبة للحضور يوم غد الأربعاء الموافق ١٣ / ١٠ / ٢٠٢١ الساعة الثانية عشر ظهرا لمتابعة عملية العد والفرز اليدوي التي ستجريها المفوضية في قاعة الشرف في نصب الجندي المجهول  ا(لمنطقة الخضراء) . لصناديق الأقتراع التي
 لم يتم ارسال نتائجها الكترونيا بسبب الوسط الناقل لمكتب الكرخ الأنتخابي والبالغ عددها ١٦١ محطة ومكتب الرصافة الأنتخاابي والبالغ عددها ٣٣٧ محطة  كمرحلة اولى 
كما ندعو القنوات الفضائية لتغطية هذا الحدث المهم ..
لغرض اجراء التخويل يرجى الاتصال  على الرقم  المثبت ادناه حصرا 
‏  ‭٠٧٧٢ ٧٠١ ٠٠٧٠‬  محمد يونس

 

قراءة الموضوع
مفوضية الانتخابات: 161 محطة في الكرخ و337 في الرصافة سيجرى عد أصواتها يدوياً يوم غد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.