اخبار عراقية

مفوضية الانتخابات: لم تردنا إبلاغات بأعطال في الأجهزة ولدينا خطط بديلة

بغداد – IQ  

علقت المتحدثة باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، جمانة الغلاي، الأحد (10 تشرين الأول، 2021) على أنباء عن أعطال طالت أجهزة التصويت، بعد ساعات من بدء الاقتراع العام.

وقالت غلاي في حديث لـموقع IQ NEWS، إن “الانباء التي تتحدث عن أعطال وتوقف محطات شمل بغداد وبابل والأنبار، فضلا عن كركوك لم تردنا حتى الآن، وإن وجدت فليست هناك مشكلة لان هناك أجهزة بديلة وكذلك خطط ثانية نتعامل فيها في حال حصول أي طارئ”.

وأضافت أن “المفوضية خصصت 100 موظف مهمتهم التواصل مع جميع مراكز الاقتراع في المحافظات ومعرفة ما اذا كان هناك خلل أو الوقوف على الاحتياج الطارئ”، لافتة إلى أن “نسبة الاقبال على مراكز الاقتراع حتى الآن كبير جدا”.

وبينت أن “الجهاز يتعطل أحيانا بسبب سوء استخدام المسؤول عن الجهاز، ويستبدل الجهاز بعد التواصل مع الجهات المختصة من الفنيين”.

وفي وقت سابق من اليوم، وردت أنباء عن أعطال وتوقف محطات شمل محافظات بغداد وبابل والأنبار، فضلا عن كركوك، وأربيل وكربلاء.

 

قراءة الموضوع
مفوضية الانتخابات: لم تردنا إبلاغات بأعطال في الأجهزة ولدينا خطط بديلة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.