اخبار عراقية

مفوضية الانتخابات ترد على التهديدات التي اطلقها بعض المرشحين الخاسرية ضدها


بغداد اليوم – بغداد

ردت مفوضية الانتخابات العليا المستقلة في العراق، اليوم الأربعاء، على التهديدات التي اطلقها بعض المرشحين الخاسرين، في الانتخابات البرلمانية المبكرة التي أعلنت نتائجها اول امس.

وقالت مساعد المتحدث باسم المفوضية نبراس ابو سودة، لـ (بغداد اليوم)، ان “التهديدات الموجهة ضد المفوضية مرفوضلة وغير مقبولة ومخالفة للقانون الذي سيحاسب من اطلقها، داعية المعترضين على النتائج، الطعن بها قانونيا وعدم اللجوء الى التهديد”.

وكشفت أبو سودة ان “مفوضية الانتخابات العليا، تلقت ١٢٠ شكوى في يوم الانتخابات واليوم الذي بعده وكانت جميعها تصنف خضراء وصفراء ولم ترتقي للشكاوى الحمراء، ولا يوجد اي مبرر لتهديد مؤسسات الدولة العراقية، خصوصاً ان المفوضية اجرت العملية الانتخابية بكل نزاهة وعدالة وهي تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين”.

 

قراءة الموضوع مفوضية الانتخابات ترد على التهديدات التي اطلقها بعض المرشحين الخاسرية ضدها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.