اخبار الرياضة

اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده  . والان الى التفاصيل.

سجل لاعب منتخب لاتفيا لكرة القدم، مارسيس أوس، أحد أغرب الأهداف في شباك منتخب بلاده، خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب لاتفيا مع نظيره منتخب ليختنشتاين، والتي انتهت بهدف لكل منتخب، علماً بأن كلا من المنتخبين. الأهداف تم تسجيلها بعد خطأ دفاعي. وكان أوس الذي كان واقفاً على حافة الملعب يحاول إعادة الكرة إلى حارس مرماه الذي كان يبتعد عن خط المرمى، إلا أن الكرة تراجعت كثيراً إلى الخلف لدرجة أنها دخلت المرمى دون أي صعوبة من جانب الحارس. المنافس، معلنا عن الهدف الأول للمباراة في الدقيقة الأولى، في الوقت الذي استفاد فيه مواطنه. ارتكب ريمون كروليس خطأ دفاعيا ليسجل في مرمى ليختنشتاين بعد 10 دقائق فقط.

  

اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده

ملاحظة: هذا الخبر اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللاتفي اوس يسجل واحد من اغرب الاهداف في مرمى منتخب بلاده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!