اخبار عربية وعالمية

مفوضية الانتخابات العراقية: تصريحات المسئولة الأممية تأكيد على نزاهة الانتخابات

أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية، اليوم الثلاثاء، أن تصريحات ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة فى العراق، جينين بلاسخارت أمام مجلس الأمن الدولى حول الانتخابات العراقية، تأكيد على نزاهة الانتخابات.

 

وأوضح عضو الفريق الإعلامى للمفوضية عماد جميل – وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء – أن الدعم الدولى ليس جديداً بل تواصل منذ انتهاء العملية الانتخابية العراقية، وهذا تأكيد على ما تم التصريح به سابقاً بأن الانتخابات كانت نموذجية وتختلف عن سابقاتها.

 

وأشار جميل إلى أن مجلس المفوضية وبعد إنهاء عملية العد والفرز اليدوى الخميس المقبل، سيكمل قراراته ويقوم برفعها إلى الهيئة القضائية للبت بها، مضيفا أن الهيئة القضائية تستغرق 10 أيام لحسم القرارات والبت بها، لكنها قد تستغرق وقتاً أقل لقلة الطعون، ومن ثم بعدها تبلغ المفوضية بالبت، والمفوضية تعلن النتائج النهائية.

 

 

قراءة الموضوع مفوضية الانتخابات العراقية: تصريحات المسئولة الأممية تأكيد على نزاهة الانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.