اخبار عربية وعالمية

مفوضية الانتخابات العراقية تدعو إلى عدم استباق النتائج الرسمية

دعت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، الأحد، إلى انتظار النتائج المعلنة منها “حصراً”، وقال مدير دائرة الإعلام والاتصال بالمفوضية، حسن سلمان، إن “ما يشاع عن فوز مرشح أو كتلة حالياً غير دقيق”.

وأضاف سلمان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية: “لا يمكن حالياً الوصول للنتائج أو الإحاطة بها، لأنها تأتي بطريقة سرية جداً، ولا يتم الإطلاع عليها إلا من قبل المفوضية حصراً”.

يذكرأن، انتهت، مساء اليوم الأحد، عملية التصويت العام فى الانتخابات التشريعية العراقية، وإغلاق صناديق الاقتراع في بغداد والمحافظات في الساعة السادسة وهو الوقت المحدد لانتهائها بحسب الوكالة الوطنية العراقية للأنباء.

وكان رئيس مجلس المفوضين العراقي القاضي جليل عدنان، أعلن أنه لن يكون هناك أي تمديد لعملية الاقتراع بعد الـ 6 مساء، مشيرا إلى أن نسبة المشاركة حتى الآن جيدة وتجاوزت ثلث عدد الناخبين معتبرا انها انتخابات مختلفة بكل أبعادها”.

 

قراءة الموضوع مفوضية الانتخابات العراقية تدعو إلى عدم استباق النتائج الرسمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.