اخبار عربية وعالمية

مفوضية الانتخابات العراقية: إعلان نتائج المحافظات خلال الساعات المقبلة تباعا

أكد المتحدث باسم مفوضية الانتخابات العراقية، جمانة الغلاي، أن إعلان جميع نتائج المحافظات ترفع حاليا عبر شاشات العرض في الصالات التي حدتها المفوضية في بغداد والمحافظات كافة.

وقالت لوكالة الأنباء الوطنية العراقية نينا: ملزمون بإعلان نتائج جميع المحافظات خلال الساعات المقبلة تباعا ولغاية مساء هذا اليوم بالكامل.

وكانت أفصحت المفوضية العليا عن النتائج الأولية فقط لـ10 محافظات.

وقال رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية، القاضي جليل عدنان خلف، في مؤتمر صحفي بحسب وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المفوضية عرضت نتائج الانتخابات في محافظات ديالى والديوانية والمثنى وميسان وواسط ودهوك وصلاح الدين وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف واربيل”، لافتا أن “الاعلان يتم عبر شاشات عرضها وضمن الموقع الالكتروني للمفوضية”.

وأضافت أن “هذه النتائج أولية تعتمد على ما وصلت الى المفوضية من بيانات عبر الوسط الناقل وعصا الذاكرة”، مشيراً الى أن “الصناديق التي حصل بها بعض المشاكل سوف تنقل صباح يوم غداً الى المكتب الوطني”.

 

قراءة الموضوع مفوضية الانتخابات العراقية: إعلان نتائج المحافظات خلال الساعات المقبلة تباعا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.